وتمكن الأهلي من الهروب من كمين الفلاحين بعدما انتزع انتصاراً قاتلاً من غزل المحلة وانتصر عليهم بفارق ضئيل 2-1 في المباراة التي جمعتهم الليلة على ملعب الأهلي واستاد السلام في المباراتين. من الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

رغم أداء الأهلي غير المرضي لجمهوره ، وتقلب مستواه وحتى تراجعه الغريب ، حافظ الأهلي على فرصه في صراع المنافسة على الدوري وأحرز ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 44 نقطة وما زال أمامه تأخيرات. لمواصلة الصراع بين الزمالك المتصدر برصيد 48 نقطة وبيراميدز وصيف المركز برصيد 46 نقطة في الصدارة.

التقدم الأحمر

بدأ الأهلي المباراة بقوة وسيطرة ، وبعد مرور عشر دقائق نجح الفريق الأحمر في الحصول على ركلة جزاء بعد إعاقة محمد شريف داخل منطقة الجزاء ، والتي نفذها أفشة بنجاح داخل المرمى ، مسجلا هدف التقدم لصالح آل. -اهلي. من الحارس ولكن ضرب العمود.

مرت الدقائق برقابة الأهلي ومحاولات لحدود منطقة الجزاء دون خطورة.

وفي الدقيقة 33 ظهر الخطر الحقيقي الأول على مرمى الأهلي ، بعد أن سدد المحلة ركلة حرة من مكان متميز على حافة منطقة الجزاء نفذت بتسديدة صاروخية تصدى لها الشناوي وضربها. العارضة.

وفي الدقيقة 46 مر تاو الكرة إلى السولية على حدود المنطقة 18 ، وسددها السولية مباشرة باتجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم.

وانتهى الشوط بتقدم الأهلي على غزل المحلة بهدف دون رد.

هدف قاتل

بدأ الأهلي الشوط الثاني بقوة هجومية كبيرة بحثا عن الهدف الثاني وتأمين النتيجة. خلال الدقائق الخمس الأولى ، خسر ثلاثة أهداف محققة. الأولى كانت من خلال هجمة مرتدة وصلت في النهاية إلى صلاح محسن الذي سدد الكرة لكنها اصطدمت بالقائم ، والفرصة الثانية كانت من خلال تسديدة خاطفة من السولية. لديها حارس المحلة والثالث من ركلة ركنية تم تحويلها إلى عرضية والتي استقبلها محمد شريف بضربة رأس مرت بجوار المرمى.

وواصل الأهلي هجومه ، وفي الدقيقة 56 أرسل كريم فؤاد عرضية مميزة من الجهة اليمنى. نزلت الصليعة عاليا وقابلتها برأسية مميزة لكنها مرت فوق العارضة.

في الدقيقة 58 ، وعلى عكس مجريات المباراة ، اتهم عمرو الصليّة بخطأ ساذج وبطء غريب في تمرير الكرة لاستقبال فريقه لهدف بعد خطف الكرة من السليّة على ظهر اليوم. حدود منطقة جزاء الأهلي ووصلت الكرة إلى حميد ماو داخل منطقة الجزاء وسددها بسرعة وبقوة قبل أن يتدخل دفاع الأهلي. ... لإعادة النتيجة إلى الصفر مرة أخرى.

وفي الدقيقة الثانية والسبعين أطلق ربيع تسديدة صاروخية بعيدة المدى تصدى لها حارس المزارع وحولت اتجاهها واصطدمت بالعارضة وتحولت إلى ركنية نفذت بضربة عرضية كاملة في الدقيقة 18. ولاقى حسام حسن اللمسة الأولى له بعد أن خرج كبديل بضربة رأس ، لكن حارس الغزل واصل تألقه وتصدى لها.

وفي ما تبقى من الوقت حاول الأهلي خطف الهدف الفائز وشن عدة هجمات على مرمى المحلة ، حتى تمكن محمد شريف أخيرًا من التسجيل في الدقيقة 91 ، بعد تلقيه تمريرة رائعة من زياد طارق الذي سددها بصعوبة. نت ، ليواصل الأهلي هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف القاتلة.

المصدر: tatweeg.news