أعلن Twitter أنه بدأ في اختبار الملاحظات ، وهي طريقة لكتابة ونشر محتوى طويل عبر منصة التواصل الاجتماعي.

حاليًا ، يمكن لمجموعة صغيرة من الكتاب في الولايات المتحدة وكندا وغانا والمملكة المتحدة الوصول إلى ميزة التعليقات كجزء من مرحلة الاختبار الأولية.

يقول موقع Twitter إنه يمكن قراءة الملاحظات على Twitter وخارجه للأشخاص في معظم البلدان. المستخدمون الذين هم جزء من مرحلة الاختبار لديهم حق الوصول إلى علامة تبويب كتابة جديدة ، حيث يمكنهم كتابة جميع الملاحظات والوصول إليها.

يمتلك هؤلاء المستخدمون أيضًا علامة تبويب ملاحظات جديدة في الحساب الذي يحتفظ بالعمل المنشور لتسهيل عثور المتابعين على محتوى أطول.

باستخدام الميزة الجديدة ، يمكن للمستخدمين إنشاء مقالات باستخدام التنسيق الغني والوسائط التي تم تحميلها ، والتي يمكن بعد ذلك تغريدها ومشاركتها مع المتابعين عند قيامهم بالنشر.

يتوفر للمستخدمين أيضًا خيار تضمين الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والتغريدات في الملاحظات.

على غرار التغريدات ، فإن الملاحظات لها رابط خاص بها. يمكن تغريدها وإعادة تغريدها وإرسالها في رسالة مباشرة وإعجابها ووضع إشارة مرجعية عليها.

ويمكن للتعليقات أن تغير كيفية استخدام بعض الأشخاص للمنصة لمشاركة أفكارهم الأعمق.

يمكن أن تكون الميزة الجديدة مفيدة بشكل خاص لأولئك المستخدمين الذين غالبًا ما ينشرون محتوى بطول المقالة ولا يريدون الخوض في متاعب إنشاء مدونة أو موقع ويب وصيانتهما.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الميزة تمثل أحد أهم التغييرات عبر Twitter منذ مضاعفة عدد الأحرف من 140 إلى 280.

تعمل الميزة الجديدة على تسهيل المواقف التي يصعب فيها متابعة سلاسل الرسائل من خلال السماح للمستخدمين بوضع كل النص في ملاحظة.

تكون الملاحظات مفيدة أيضًا عندما يلجأ مكبر الصوت إلى نشر لقطات شاشة لتطبيق Notes لتغريد جزء كبير من النص.

قد يشكل تقديم Twitter لميزة الملاحظات بعض المنافسة مع منصات التدوين الطويلة ، مثل WordPress أو Medium ، التي طورها المؤسس المشارك Twitter Evan Williams.

وإذا قرر Twitter دمج الرسائل الإخبارية في الملاحظات ، فمن المحتمل أن تتنافس الميزة مع الأنظمة الأساسية الشائعة مثل Substack.

أعلن Twitter أيضًا عن إطلاق فريق جديد للكتابة يركز على بناء الأدوات للقراء. تدمج الشركة اشتراكات الرسائل الإخبارية في الكتابة. الكتابة هي العلامة التجارية التي تستخدمها الآن لتضمين جهودك الكتابية طويلة الأمد ، بما في ذلك الملاحظات والرسائل الإخبارية.

يركز فريق Write على تحسين تجربة Twitter للكتاب. يلاحظ عملاق وسائل التواصل الاجتماعي أن تعريفه للكتاب يشمل الصحفيين والمدونين وناشري الرسائل الإخبارية. بالإضافة إلى الكوميديين ومنشئي المحتوى ومديري مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي والشعراء وكتاب السيناريو وغيرهم.

المصدر: aitnews.com