أعلنت مجموعة «ألباغو العقارية» عن إطلاق فيلا «ريفا ديل لوسو» الفاخرة في السوق بأسعار تتراوح بين 120 و300 مليون درهم. وتعيد الفيلا، من موقعها المميز على السعفة G في «نخلة جميرا» الأيقونية، رسم ملامح صفِّ المليارديرات الشهير.

وتحمل أرقى منطقتين سكنيتين في العالم اسم صفّ المليارديرات، تقع إحداهما في شارع 57 في مانهاتن بالولايات المتحدة و«ذا بيشوبس أفينيو» في لندن بالمملكة المتحدة. ويضم صفّ المليارديرات الحصري في «نخلة جميرا» 13 فيلا فاخرة حالياً، وتستأثر به مجموعة «ألباغو العقارية» التي بدأت بتطوير ست من هذه التحف المعمارية الفريدة. وتتميز هذه العقارات بأنها أفخم الفلل وأكثرها تفرداً في السوق، ما يُسهم في تعزيز مكانة دبي بصفتها واحدة من أرقى الوجهات السكنية في العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مراد أييلديز، رئيس مجلس إدارة مجموعة «ألباغو العقارية»: «شهدت شريحة الوحدات السكنية الفاخرة في دبي نمواً ملحوظاً خلال الأعوام القليلة الماضية. ويزداد الطلب على الوحدات السكنية فائقة الفخامة بدبي في ضوء تحوُّل الإمارة إلى الوجهة المفضلة لأثرى الأثرياء من مختلف أنحاء العالم. وتُمثل هذه الفلل المميّزة خياراتٍ سكنية أنيقة ومزودة بأفضل وسائل الراحة على مستوى العالم، حيث تم تصميمها خصيصاً لتتناسب مع نمط الحياة المريح والفاخر في دبي. ونفخر بريادتنا لمساعي تطوير صفِّ المليارديرات في منطقة الشرق الأوسط على السعفة G من نخلة جميرا بدبي».

ويجسّد تصميم فيلا «ريفا ديل لوسو» رؤية الشركة المصممة، والتي تتمحور حول مواصلة الارتقاء بالمعايير العالمية ضمن شريحة العقارات فائقة الفخامة. وتقع التحفة المعمارية المذهلة، بمساحة 10 آلاف قدم مربعة، على السعفة G في «نخلة جميرا» الشهيرة، وتتميز بإطلالة بانورامية خلابة على الخليج العربي وكُلّ من فندق «أتلاتنس» و«منتجع رويال أتلانتس» المذهلين. وتتألف الفيلا من خمس غرف نوم وسبعة حمامات وشاطئ وحوض سباحة خاص ومرآب فسيح لركن السيارات تحت الأرض، لتلخّص معاني الراحة والرقي.

وتُشكّل هذه الفيلا الرائعة واحدة من الفلل المحدودة التي تُطورها المجموعة على «نخلة جميرا»، وهي مزوّدة بمرآب خاص للسيارات تحت الأرض يتسع لثماني سيارات أو أكثر. وتعكس فيلا «ريفا ديل لوسو» ثمرة التعاون بين مجموعة من أبرع المهندسين المعماريين وشركات التصميم الداخلي في العالم، بمن فيهم الفنان ماسيمو كاستانيا وشركات «سوتا» و«إنترني ديزاين إكسبيرينس» و«سي كيه آركيتكتشر» الحاصلة على الجوائز.

وتشكّل «ريفا ديل لوسو»، أول فيلا من توقيع «ألباغو العقارية» في صفِّ المليارديرات في «نخلة جميرا»، إضافة جديدة لقطاع العقارات الفاخرة في دبي. وتهدف المجموعة بشكلٍ أساسي إلى إعادة رسم ملامح أسلوب الحياة الفاخر، ويظهر ذلك بوضوح في تصميم الفلل الست المميزة التي تحمل توقيعها. وتقطع الشركة، بعد استكمال أولى فلل المشروع وتوقعات بإنهاء الفيلا الثانية بحلول نهاية الشهر الجاري، شوطاً كبيراً نحو تكريس سُمعة العلامة كمُرادف دائم لقيم الفخامة والرقي. وتتوقع الشركة تسليم الفلل الست المميزة من توقيعها بحلول نهاية العام، علماً أنّها حرصت على تصميمها خصيصاً بما يتناسب مع المتطلبات الفاخرة لعملائها رفيعي المستوى في دبي.

المصدر: www.alkhaleej.ae