أعلن الطيران العُماني عن انضمامه إلى تحالف ون وورلد للطيران ، مما سيعزز مكانة التحالف الرائدة في الشرق الأوسط.

تم انتخاب الطيران العماني ، الناقل الوطني لسلطنة عمان ، والذي يتخذ من مطار مسقط الدولي مقرًا لعملياته ، كعضو في تحالف ونوورلد في الدوحة من قبل مجلس محافظي تحالف ونوورلد الذي يتألف من الرؤساء التنفيذيين لجميع شركات الطيران الأعضاء.

ستعمل الخطوط الجوية القطرية ، عضو تحالف ون وورلد ، كراعٍ لانضمام الطيران العماني إلى التحالف ، وستقدم التوجيه والدعم لدمج الشركة في التحالف.

من المتوقع أن ينضم الطيران العماني إلى تحالف ون وورلد في عام 2024 ، وبالتالي ستوفر الشركة مجموعة كاملة من مزايا تحالف ون وورلد للعملاء المسافرين على رحلاتها.

وبالتالي ، سيتمكن أعضاء برنامج سندباد المسافر الدائم التابع للطيران العماني من كسب الأميال واستبدالها مع جميع شركات الطيران الأعضاء في تحالف ونوورلد ، مع حصول أعضاء الفئة الأعلى على مزايا إضافية بما في ذلك الدخول إلى الصالات عند السفر ، إلى جانب أعضاء تحالف ون وورلد الآخرين.

سيوفر انضمام الطيران العماني إلى تحالف oneworld المزيد من الرحلات والوجهات للعملاء الذين يخططون للسفر حول العالم من خلال شركات الطيران الأعضاء.

ستتم إضافة ثلاث وجهات جديدة في آسيا إلى شبكة تحالف ون وورلد مع انضمام الطيران العماني ، بما في ذلك الدقم وخصب في عمان وشيتاغونغ في بنغلاديش.

ستتاح لأعضاء ون وورلد إميرالد ، بالإضافة إلى أعضاء تحالف ون وورلد الياقوت ، وكذلك الركاب المسافرين في مقصورات فاخرة ، فرصة الاستمتاع بخدمات ثلاث صالات للطيران العماني في مسقط وصلالة وبانكوك.

الجدير بالذكر أن الطيران العماني يعمل في خمسة مقار تشغيلية لشركات الطيران الأعضاء في تحالف oneworld - عمان وكولومبو والدوحة وكوالالمبور ولندن هيثرو - كما يشارك الرمز مع أربع شركات طيران أعضاء في تحالف oneworld: الخطوط الجوية الماليزية والخطوط الجوية القطرية والملكية الأردنية والسريلانكية.

المصدر: news.travelerpedia.net