أعلنت مجموعة فنادق راديسون عن توقيع اتفاقية لتدشين فندق راديسون بلو ، عمان جاليريا مول ، لتوسيع محفظتها من المشاريع في الشرق الأوسط لتشمل 74 فندقًا قيد التشغيل وقيد التطوير. ومن المتوقع افتتاح الفندق ، قيد الإنشاء حاليًا ، بحلول صيف عام 2023.

سيكمل فندق راديسون بلو ، عمان جاليريا مول بشكل مثالي المحفظة المتنامية لمجموعة فنادق راديسون من خلال تقديم العلامة التجارية الأساسية والراقية إلى المملكة الأردنية.

يقع الفندق الجديد في موقع استراتيجي داخل جاليريا مول ، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في الأردن ، في منطقة الصويفية في قلب العاصمة عمان ، وعلى بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي.

وسيتألف الفندق من 178 غرفة ، منها أجنحة بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم ، بمساحة كبيرة تبلغ 155 مترًا مربعًا ، وسيضم الفندق مطعمًا مفتوحًا طوال اليوم ومطعمًا متخصصًا.

وبهذه المناسبة ، قال إيلي ملكي ، نائب رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان وقبرص واليونان: نتقدم بخالص الشكر لشركائنا في شركة الياقوت العقارية لثقتهم في مجموعة فنادق راديسون في الأردن ، وهي وجهة مهمة في إطار استراتيجية التوسع التي وضعتها المجموعة. إن وجود علامة راديسون بلو التجارية في العاصمة سيمهد الطريق لافتتاح مشاريع إضافية في المدن والمواقع الأردنية الكبرى .

من جهته ، قال سامر الطويل ، رئيس مجلس إدارة شركة أمواج العقارية ، مالك شركة الياقوت العقارية: “إن افتتاح فندق راديسون بلو ، عمان جاليريا مول يدل على ثقتنا الكبيرة في مجموعة فنادق راديسون و في مستقبل الأردن المشرق. تحمل هذه الشراكة المهمة فوائد لا حصر لها لجميع أصحاب المصلحة ، حيث يقع الفندق في المنطقة التجارية الأبرز في العاصمة عمان ، وعلى هذا النحو ، سيصبح هذا الفندق معلمًا حديثًا وعصريًا سيشكل التكملة المثالية لمجمع غاليريا ، مشروعنا الرئيسي في الأردن.

المصدر: news.travelerpedia.net