أخبار البلد

وزيرة البيئة تفتتح الصالون الدولي للطاقات المتجددة والنظيفة والتنمية المستدامة في وهران

أشرف صباح يوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 كلُّ من السيدة وزيرة البيئة والطاقات المتجددة والسيد وزير الطاقة على افتتاح فعاليات الطبعة التاسعة للصالون الدولي للطاقات المتجددة والتنمية المستدامة، تحت شعار “لنعمل محليا من أجل حلول طاقوية مستدامة”  المنظم بمركز الاتفاقيات محمد بن أحمد من 15 إلى 17 أكتوبر الجاري بحضور السيد والي الولاية ورئيس المجلس الشعبي الولائي. كما أشرف السيدة الوزيرة فاطمة الزهراء زرواطي والسيد قيطوني وزير الطاقة مع الوفد المرافق لهما على زيارة وتفقد العديد من المشاريع المعروضة، مستمعين إلى مختلف الشروحات وكذا للإستماع الى إنشغالات المشاركين. كما وقفت السيدة الوزيرة على النوادي العلمية الشابة لتشجيعها على مواصلة الإبداع في مجال الطاقات النظيفة والتنمية المستدامة المحافظة على البيئة.
الصالون الدولي للطاقات المتجددة والطاقات النظيفة والتنمية المستدامة فرصة لإبراز البحوث والاختراعات في مجال الطاقات المتجددة ،و فرصة للقاء المهنيين والباحثين للتعرف على أخر الاختراعات في مجال الطاقات المتجددة والنظيفة والتسويق لها.

   

عبد المجيد مهني

فنان تشكيلي ،كاتب وكاريكاتيرست بجريدة "البلد" الجزائريّة. *متحصل على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الإعلام الآلي . جامعة عبدالرحمن ميرة. *متحصل على شهادة MBA option ingénieur commercial _université PGSM PARIS_INSIM Bejaia * ناشط جمعوي . * مهتم بالشؤون الثقافية و السياسية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: