صحة ومجتمع

مصرية تقاضي زوجها لهذا السبب

في سابقة من نوعها اضطرت زوجة مصرية لتحريك دعوى قضائية ضد زوجها تطالبه بسداد 30 ألف جنيه تكاليف علاجها من فيروس #كورونا، بعد رفضه علاجها وطردها من منزل الزوجية.

وفي السياق حركت الزوجة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالبت فيها بإلزام زوجها بدفع نفقات علاجها وأطفالها قدّرتها بـ30 ألف جنيه، قيمة نفقات العلاج من فيروس كورونا، حيث قدمت فواتير ومستندات تفيد خضوعها لإجراءات طبية.

بدأت الواقعة بإصابة الزوجة التي تدعى م.ع.أ والبالغة من العمر 37 عاما، بفيروس كورونا المستجد، وادعت تخلف زوجها عن سداد المصروفات وتخليه عنها، وطردها من منزل الزوجية.

وأكدت الزوجة أن زوجها تهرب من دفع نفقات علاجها على رغم أنه ميسور الحال ويمتلك أموالاً كثيرة وتركها وأطفالها في حالة حرجة، حيث ذهبت برفقة والديها لأحد المستشفيات الخاصة لتفاجأ برفضه دفع التكاليف، ليضطر أهلها إلى اقتراض النفقات.

وأكدت الزوجة أنها متزوجة منذ العام 2010، وخلال تلك الفترة كانت تجمعها وزوجها علاقة متوترة بسبب عصبيته، لتضطر إلى ترك المنزل أكثر من مرة، إلا أنها لم تتخيل أن تصل الأمور ليتركها مريضة ويرفض علاجها ويطردها من المنزل بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

 

 

المصدر :  https://www.annahar.com/

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: