أخبار البلد

ماعلاقة أغاني أصالة الجديدة بالسيسي ؟

أشعلت المغنية السورية أصالة نصري، غضبا بمواقع التواصل الاجتماعي، عقب إطلاق أغنيتها الأخيرة بعنوان “الحب والسلام”، وما تضمنته من صور لعدد من الرؤساء والمشاهير.

وأثار مقطع يتضمن صورتي آل سعود ورئيس المصري عبد الفتاح السيسي في خلفية المغنية السورية، حفيظة النشطاء، وخاصة أن صورة السيسي انبثقت من المناضل الليبي عمر المختار، ثم تبعتها كلمات أصالة نصري وهي تقول: “أنا خليفة ربنا بعملي وإيماني”، مرفقة بصورة لآل سعود.

واعتبر النشطاء أن تلك الصور المرفقة مع تلك الجُمَل تحديدا، هي نوع من التأطير لتوجيه الجمهور، واصفين “انبثاق صورة السيسي عن شيخ المجاهدين الليبي عمر المختار، بأنها وقاحة”، بحسب تعبيرهم.

اقرأ أيضا: “أصالة” تدفع مليونا لإنقاذ ابنها من السجن.. دهس شخصا وفرّ

وانتقد ناشطون آخرون إرفاق جملة “أنا الحب والسلام” مع صورة أنور السادات، واصفين الأخير بأنه “عراب معاهدة السلام مع الاحتلال الإسرائيلي”.

واستنكر النشطاء مساواة الأغنية بين عمر المختار ونضاله لتحرير شعبه وبين السيسي  متسائلين: “كيف لمغنية سورية هربت من بطش النظام في سوريا، أن تتغنى في مصر ؟”.

وأكد النشطاء أن تدخلات أصالة في السياسة وإدلاءها بعدة تصريحات سياسية مؤخرا ودعمها لنظام السيسي، وجمعها بين قائد ليبي مناضل مثل عمر المختار مع السيسي في صورة واحدة، قد خيب آمالهم بشدة، وأن الأغنية الأخيرة هي أكبر إخفاقات أصالة، وفق تقديرهم.

 

المصدر : عربي 21

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: