أخبار محلية

فيما تشهد المنطقة عودة عصابات سرقة السيارات: سرقة سيارة بسوق المواشي بمدينة بالوادي

اهتز سكان ولاية الوادي اليوم على واقع سرقة سيارة من نوع “ديفاسك” بسوق المواشي، حيث استنكر المواطنين المتواجدين في السوق هذه الظاهرة التى انتشرت بشكل ملحوظ في الشهر الحرام ، وقد أبدى البعض من أصحاب المركبات قلقهم إزاء انتشار هذه الظاهرة في المنطقة خوفاً على مركباتهم.

وقد استغل اللص غفلة المواطنين وهم بصدد شراء الأضاحي من السوق الأسبوعي للمواشي، ليقوم بالاستلاء على المراكب وسرقتها بطريقة احترافية.

قام الضحية فور اكتشاف سرقة سيارته بالسوق بإبلاغ السلطات المعنية التي قدمتْ إلى عين المكان وباشرت بالتحقيق. وقد انشرت في مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” لاسيما في المجموعات المحلية والصفحات صوراً للمركبة المسروقة طالبين من أيّ شخص لفتت انتباهه هاته السيارة أن يقوم بإعلام السلطات المعنية.

وفي الوقت الذي تباشر فيه مصالح الامن بالتحقيق، يسود خوف كبير بين أوساط المواطنين من عودة نشاط العصابات الإجرامية المتخصصة في سرقة السيارات.
تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ سرقة حوالي أربع سيارات من نوع “هونداي اكسينت” و”اطوس” و ” 2 ديفام ” خلال أقل من أسبوع.

عمليات السرقة هذه تتمّ خلال الليل، وأحياناً  في وضح النهار  بتخطيط مُحكم، حيث تعتبر هذه العصابة الإجرامية والمتخصصة مجهولة الهوية ولغزاً محيّراً لم تصل التحقيقات إلى الكشف عنهم والقبض عليهم إلى حدّ الساعة.


مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: