ثقافة

سطيف: الإعلان عن مسابقة أجمل قرية ببلدية بني شبانة في إطار المهرجان الثقافي آث شبانة

بعد تتويج قرية أزمور أو مريم بتيزي وزو بلقب أنظف قرية، آث شبانة ببني ورثلان تتبنّى الفكرة مجدداً، وتعلن عن مسابقة أجمل قرية لبلدية بني شبانة، ففي إطار فعاليات المهرجان الثقافي آث شبانة المنظّم من 1 إلى 3 نوفمبر 2018، حيث تمّ انعقاد اجتماع حول البيئة، والمحيط بين المجلس الشعبي البلدي لبلدية بني شبانة، والجمعيات المحلية ولجان القرى، حيث تمّ من خلاله مناقشة سُبل المحافظة على البيئة، وذلك بحضور السيد خيرات ممثِلاً  لمديرية البيئة بولاية سطيف. والسيد هبّاج سمير ممثِلاً لمديرية الصحة، وكذا ممثل مديرية المصالح الفلاحية بنفس الولاية السيد عيشون بوعلام. ليتمّ الإعلان عن إطلاق مسابقة أنظف قرية ببني شبانة، ويكون التتويج باللقب في الطبعة الثانية للمهرجان سنة 2019.
وفي ختام الإجتماع بُرمجتْ مواعيد لاحقة لتنصيب اللجنة التي ستتكفل بالأمور التنظيمية للمسابقة. الفكرة لاقت إستحسانا وترحيباً كبيرين من طرف المواطنين، على أمل أن تصبح عادة في المنطقة، وتعمّم في باقي بلديات سطيف وكل الوطن.

الوسوم

عبد المجيد مهني

فنان تشكيلي ،كاتب وكاريكاتيرست بجريدة "البلد" الجزائريّة. *متحصل على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الإعلام الآلي . جامعة عبدالرحمن ميرة. *متحصل على شهادة MBA option ingénieur commercial _université PGSM PARIS_INSIM Bejaia * ناشط جمعوي . * مهتم بالشؤون الثقافية و السياسية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: