أخبار البلدرياضة

رغم انعدام الإمكانات المادية: البطل العالمي الخراز يحصد ميداليتين في البطولة العالمية لقوة الرمي

ابن ولاية أدرار يمنح الذهب للجزائر

تمكنت الجزائر من احتلال المركز الثالث في منافسة كأس العالم لقوة الرمي التي جرت فعاليتها بلبنان في الفترة الممتدة من الفاتح للخامس من شهر نوفمبر الجاري، و ذلك بعد كل من لبنان وفلسطين بإحرازها على 3 ذهبيات وفضية.

وكان قد عاد نهار أمس إلى أرض الوطن البطل العالمي عبد القادر الخراز ابن ولاية أدرار بعد أن تمكن من حصد ميداليتين، خلال المنافسة المذكورة إحداهما ذهبية والأخرة فضية، حيث تحصل على الميدالية الذهبية في أسلوب التلاحم الكامل، في حين حاز على الفضية في أسلوب التلاحم الخفيفي، يأتي ذلك رغم نقص الإمكانات المتاحة لهذا الرياضي الذي شارك في هذه البطولة للمرة السادسة وكان يحصد ألقاب مشرفة في كل مناسبة.

يُذكر أن ذات المنافسة كانت قد عرفت مشاركة رياضية جزائرية أخرى والمتمثلة في البطلة العالمية لطيفة بوثلجة التي حصدت هي الأخرى ميداليتين ذهبيتن.

ويتطلع البطل العالمي عبدالقادر الخراز الذي يعمل كأستاذ تعليم ثانوي في مادة العلوم الفيزيائية للدعم الحكومي لصقل موهبته و تشريف الألوان الوطنية في مختلف المناسبات الدولية، لاسيما ما تعلق منها بتكاليف ممارسة الرياضة و التكاليف المتعلقة بالتنقل و غيرها من التكاليف التي عادت ما كان يدفعها من أمواله الخاصة أو بمساعدة بعض المحسنين.

الوسوم

محمد حني

كاتب وصحفي بجريدة البلد، حائزُ على ليسانس في اللغة العربية وآدابها، وعلى ماستر أكاديمي في تخصص "دراسات جزائرية في اللغة و الأدب"، كما أنّه متحصلٌ على شهادة دولية في الصحافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: