أخبار البلدأخبار محلية

خدمات الدفع الإلكتروني محور فعاليات يوم إعلامي بأدرار

احتضنت الخميس المكتبة الرئيسة للمطالعة العمومية بأدرار فعاليات يوم إعلامي موجه لفائدة إطارات وزبائن بريد الجزائر بأدرار.

الفعاليات التي بادرت بتنظيمها المديرية الولائية لبريد الجزائر بأدرار أعطى إشارة انطلاقها والي الولاية حمو بكوش بحضور السلطات المحلية الولاية المدنية منها والعسكرية إلى جانب إطارات القطاع و الشركاء الاجتماعيين.

و قد شهدت مداخلات اليوم الإعلامي تقديم عروض توضيحية حول أهم خدمات الدفع الإلكترونية الجديدة إلى جانب عرض حصيلة المديرية الولاية لبريد الجزائر بأدرار و المديريات و الأقسام التابعة لها خلال السنة المنصرمة.

واختتمت الفعاليات التي نالت استحسان الحاضرين حسب عدد ممن . التقيناهم على هامش حفل الافتتاح بتكريمات لعدد من الشخصيات العاملة ضمن الخدمات البريدية الإلكترونية منها تحديدا على غرار خدمة إرسلي.

ومن جملة التوصيات التي أجمع عليها الحاضرون و المنظمون لليوم. الإعلامي ضرورة تحسين مختلف الخدمات البريدية الإلكترونية الموجهة للزبائن من خلال وضع اسرتيجية محكمة لتكوين إطارات القطاع و االعمال المكلفون بالخدمات المباشرة مع الزبائن، إلى جانب العمل على تنظيم دورات تكوينية متزامنة مع إطلاق كل خدمةبريدية جديدة.

محمد حني

كاتب وصحفي بجريدة البلد، حائزُ على ليسانس في اللغة العربية وآدابها، وعلى ماستر أكاديمي في تخصص "دراسات جزائرية في اللغة و الأدب"، كما أنّه متحصلٌ على شهادة دولية في الصحافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: