أخبار البلد

حجز كميات معتبرة من المخدرات و المؤثرات العقلية بأدرار

تمكنت مصالح أمن ولاية أدرار بحر الأسبوع المنقضي من الإطاحة بشخص في عقده الثالث من العمر، متورط في قضية حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة لغرض البيع.

العملية تمت إثر تلقي مصالح الأمن لمعلومات مؤكدة تفثد بقيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات مستغلا ارتفاع درجات الحرارة خلال فترة منتصف النهار لترويج السموم.
وعقب عمليات البحث والتحري تم تحديد المسكن محل المعلومة والتعرف على صاحبه، ليتم على إثر ذلك تفتيش مسكن المشتبه فيه بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية، أين أسفرت العملية عن حجز كمية من المخدرات قدر وزنها الإجمالي بـ 38,97 غ من مادة الكيف المعالج و08 أقراص من المؤثرات العقلية بالإضافة الى مبلغ مالي قدره 46.000,00 دج
المشتبه فيه تم تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة أدرار الذي أحال ملف القضية مباشرة على الجلسة بموجب إجراءات المثول الفوري أين صدر في حق المتهم حكم قضائي يقضي بإدانته بـثمانية عشر شهرا حبس نافذ وغرامة مالية مقدرة بأربعين ألف دينار جزائري.

.

محمد حني

كاتب وصحفي بجريدة البلد، حائزُ على ليسانس في اللغة العربية وآدابها، وعلى ماستر أكاديمي في تخصص "دراسات جزائرية في اللغة و الأدب"، كما أنّه متحصلٌ على شهادة دولية في الصحافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: