أخبار البلد

جمعية سواعد الأمل الثقافية بأدرار تكرم المتفوقين في مختلف الأطوار التعليمية

احتضنت ساحة “العادة” وسط قصر زاوية كنتة -حوالي 80كم جنوب عاصمة الولاية أدرار – في ثالث أيام العيد فعاليات الطبعة الأولى للحفل السنوي التكريمي بحضور السلطات المحلية و جمع غفير من المواطنين .
الحفل التكريمي الذي بادرت بتنظيمه الجمعية الثقافية سواعد الأمل بزاوية كنتة تم خلاله تكريم أزيد من 50 ناجحا في مختلف الامتحانات الرسمية لقطاع التربية لهذا الموسم وكذا عددا من المساهمين والفاعلين في النشاط الجمعوي للجمعية طيلة الموسم المنصرم.
وقد تخلل الحفل وصلات إنشادية لفرقة سلسبيل وكذا مقاطع مسرحية لفرقة شمس الأصيل بزاوية الكنتة، إلى جانب لحظات فكاهية مع الأستاذ محمد الطاهر إيدرو مداخلات قيمة لعدد من الأساتذة و إطارات الجمعية حول آليات النجاح في المسار الدراسي والجامعي .
وعلى هامش الاحتفال التكريمي عبر المكرمون عن فرحتهم وسعادتهم بهذا التكريم الذي اعتبروه مشجعا لهم لمواصلة تحقيق نتائج أفضل في مشوارهم الدراسي والجامعي شاكرين إطارات الجمعية على هذه الالتفاتة الأولى من نوعها.

محمد حني

كاتب وصحفي بجريدة البلد، حائزُ على ليسانس في اللغة العربية وآدابها، وعلى ماستر أكاديمي في تخصص "دراسات جزائرية في اللغة و الأدب"، كما أنّه متحصلٌ على شهادة دولية في الصحافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: