رياضة

جمال بلماضي مدربا للخضر خلفا لرابح ماجر

بعد اعلان الاتحاد الجزائري الخميس، تعيين بلماضي (42 عاما) مدربا جديدا للمنتخب، في عقد يمتد حتى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

عاد جمال بلماضي إلى الجزائر لتدريب المنتخب الوطني حيث نشط ندوة صحفية ظهيرة اليوم السبت بقاعة المؤتمرات عمر كزال التابعة للمركز التقني لتحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، وتحدث بلماضي عن خطة لعب المنتخب الوطني قائلا:أرغب أن أرى براهيمي محرز أوناس في الهجوم وليس كمدافعين”، وأضاف: ” لا يمكنني الكشف عن الخطة التي سنلعب بها مستقبلا، لكن المهم هو إعادة الروح لهذا المنتخب”.

الناخب الوطني الجديد جمال بلماضي الذي سبق له الدفاع عن ألوانه كلاعب بين 2000 و2004، وخاض في صفوفه 20 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف.

وتنقل الجزائري، الذي انضم الى صفوف الفئات العمرية لنادي باريس سان جرمان (دون 19 عاما)، كما لعب في أندية عدة أبرزها مرسيليا الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي (على سبيل الإعارة لأشهر في عام 2003) وسيلتا فيغو الإسباني (على سبيل الإعارة أيضا عام 1999).

 

البلد

صحيفة "البلد"، جريدة إلكترونية جزائريّة شاملة، تهتم بالشؤون السياسيّة والاقتصاديّة والثقافيّة والرياضيّة والاجتماعيّة، الوطنيّة والدوليّة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: