أخبار البلد

توقيف ثلاث أشخاص وحجز كميات معتبرة من المخدرات بأدرار

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية أدرار مطلع الأسبوع المنقضي من حجز كميات معتبرة من المخدرات.
الكميات المحجوزة قدرت ب110صفائح معدة ومهيئة للمتاجرة بها بوزن إجمالي مقدر بـ 10كلغ و 595.7 غ من مادة الكيف المعالج و12.85 غ من مسحوق القنب الهندي مع توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 35 و 40 سنة .
وتعود تفاصيل العملية المذجورة إلى تلقي مصالح الأمن ل معلومات مؤكدة مفادها محاولة إدخال كمية معتبرة من المخدرات انطلاقا من المدن الشمالية الغربية للوطن باتجاه المدن الجنوبية ، ليتم على إثرها انتهاج خطة عمل محكمة أفضت إلى تحديد مكان أفراد الشبكة الإجرامية و توقيف شخصين مشتبه فيهما في حالة تلبس على متن أحد المركبات السياحية ، وبعد تفتيش المركبة حجز الكمية السالفة الذكر و تحويلهم مباشرة إلى مقر المصلحة على ذمة التحقيق مع توقيف شريك لهما في وقت لاحق، بعد استيفاء جميع إجراءات التحقيق الأولي تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة.

محمد حني

كاتب وصحفي بجريدة البلد، حائزُ على ليسانس في اللغة العربية وآدابها، وعلى ماستر أكاديمي في تخصص "دراسات جزائرية في اللغة و الأدب"، كما أنّه متحصلٌ على شهادة دولية في الصحافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: