أخبار البلد

تسخير 500 شرطي لتأمين يوميات رمضان بأدرار

تزامنا و حلول شهر رمضان المعظم ، سطرت مصالح أمن ولاية أدرار مخططا أمنيا وقائيا ، يتضمن تفعيل مجموعة من الإجراءات الأمنية من خلال تعزيز الانتشار الميداني المحكم لقوات الشرطة وذلك بتكثيف الدوريات الراجلة والراكبة ووضع نقاط مراقبة إلى جانب ضمان الانسيابية المرورية عبر مختلف الطرقات والمحاور.

الإجراءات الأمنية المتخذة في هذا الشأن ، سخرت لها كافة الإمكانيات المادية و البشرية وذلك من خلال تسخير أزيد من 500شرطي بهدف ضمان الأمن والسكينة العامة ، خاصة على مستوى المرافق التي تشهد إقبالا كبيرا للمواطنين ، كالمساجد ، محطات نقل المسافرين ، الأماكن العمومية والفضاءات التي تعد مقصدا للعائلات وذلك حتى يتسنى لهم قضاء سهراتهم الرمضانية في جو تسوده السكينة والطمأنينة .

علاوة على ذلك ترمي ذات الإجراءات الى حماية و تطهير الطريق العمومي من خلال برمجة عمليات تطهير بالتنسيق مع السلطات المحلية لمنع الإستيلاء غير الشرعي على الطريق العام من قبل التجار المتجولين و الباعة غير الشرعيين و ردع مختلف التجاوزات على البيئة و الإطار المعيشي للمواطنين.

محمد حني

كاتب وصحفي بجريدة البلد، حائزُ على ليسانس في اللغة العربية وآدابها، وعلى ماستر أكاديمي في تخصص "دراسات جزائرية في اللغة و الأدب"، كما أنّه متحصلٌ على شهادة دولية في الصحافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: