أخبار محلية

بعد شهر واحدٍ من الإنطلاق ورغم انعدام الدعم: 10 آلاف معجب على فيسبوك و30 ألف قارئ لجريدة “البلد” الجزائريّة.

في ظرف شهر واحدٍ فقط من إنشاء جريدة “البلد” الجزائريّة، ورغم انعدام الدعم المادي وقلة الإمكانيّات وتعويل كادر شاب من الصحفيين، ورهان الإستقلاليّة الضخم والتزام الإبتعاد عن كل ما يمسّ بقيم الموضوعيّة، التي نراها بمثابة التأسيس الفعلي لصحافة نزيهة، بلغت جريدة “البلد” خلال شهرٍ واحد فقط، 30 ألف قارئ، ووصلت إلى 10 ألاف معجب على فيسبوك.
اختارت “البلد” اللون الأزرق الداكن تعبيراً عن رغبتها في تحقيق العمق والإمتثال إلى الهدوء، فهو لون الركون إلى التأمل والتحلّي بالتؤدة وإجالة النظر والارتياح إلى التمعن، رغم خطّها الإعلامي المائل إلى اليسار حيث الطبقات الفقيرة والكادحة والمهمّشين وكل المسحوقين في المجتمعات الطبقيّة.
تتوخّى “البلد” في صفحاتها؛ أن تكون صحافة خبر أكثر من كونها صحافة رأي، إيماناً منها أنّ الخبر ينبغي أن يتصدّر منطلقات الصحافة بالدرجة الأولى، ثم يليه التحليل..

يضع هذا الرهان ثقلاً على كاهلنا، ويحفّزنا على المضيّ قدماً إلى الأمام بفضل دعمكم وإخلاصكم ووجودكم معنا، وإيمان القلّة منّا بالكثرة منكم. فشكراً لكم.

تعدكم “البلد” بمفاجآتٍ قريبة.

 

إدارة التحرير.
نستقبل اقتراحاتكم ونصوصكم على إيميل “البلد”: info@baled.net

الوسوم

البلد

صحيفة "البلد"، جريدة إلكترونية جزائريّة شاملة، تهتم بالشؤون السياسيّة والاقتصاديّة والثقافيّة والرياضيّة والاجتماعيّة، الوطنيّة والدوليّة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: