رياضة

بجاية: نادي الكراتيه لبني معوش يحصد ثمان ميداليات

شارك النادي الرياضي لرياضة الكراتيه لبلدية بني معوش (بجاية) في بطولة ما بين البلديات المقامة بولاية أم البواقي، ليعود المدرب الشاب برابز كمال رفقة فريقه بثمانية ميداليات منها ثلاث ذهبيات، كانت من نصيب ڨوجيل إيناس، بهلول مونية والعبدوسي تينهينان. وميداليتين فضيتن لـ آيت مزيان آية وبوجرة سارة. أما بوقيدر سيسيليا رفقة بن مزيان ياسمين لونيس تاسعديث فاكتفتا بالمرتبة الثالثة، حيث تحصلتا على البرونز.
صنعن الفائزات فرحة في بني معوش حيث عبّر الأهالي عن سعادتهم بهذا التتويج، والذي اعتبره غانم بوقيدر “مفخرة لبلدية بني معوش وتشريف لولاية بجاية “.
تتويج يضاف إلى التتويجات العديدة للنادي، الذي شارك في العديد من التظاهرات المحلية والوطنية وحتى الدولية كتركيا. فـ”رغم نقص الإمكانيات للفريق إلا أن عزيمة تينهنان وزميلاتها، صنعت الفارق” يقول السيد برابز كمال مدرب الفريق.
أما السيد بوقيدر جمال رئيس النادي، فقد أشاد بمجهودات المدرب، وإدارة النادي، وكذا تفاني الرياضيين في تدريباتهم. وعن دعم السلطات المحلية أشار السيد بوقيدر إلى أنّ رئيس المجلس البلدي لبني معوش السيد العبدوسي مقران كان دوماً داعماً للنادي و للرياضة بشكل عام.

الوسوم

عبد المجيد مهني

فنان تشكيلي ،كاتب وكاريكاتيرست بجريدة "البلد" الجزائريّة. *متحصل على شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية في الإعلام الآلي . جامعة عبدالرحمن ميرة. *متحصل على شهادة MBA option ingénieur commercial _université PGSM PARIS_INSIM Bejaia * ناشط جمعوي . * مهتم بالشؤون الثقافية و السياسية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: