أخبار محلية

الوادي: وقفة احتجاجية عارمة أمام مسشتفى “الطفل والام” من أجل المطالبة بفتح مشفى استعجالي وسط المدينة

شهدت مدينة الوادي  ليلة أمس وقفة احتجاجية عارمة أمام مستشفى البشير بالناصر(الطفل والأم) ، قام خلالها المواطنون بغلق اك4لطريق الرئيسي المؤدي للمستشفى وإضرام النار في العجلات المطاطية، وذلك من أجل التنديد بما وصفوه بتردي الأوضاع والخدمات بالمنطقة، وكذا المطالبة بإقصاء مروجيّ الخمور والمخدرات، حيث اتخذوا من المستشفى مقراً لبيع سلعهم!!

هذا المستشفى الذي عرف مؤخراً وقوف سيارات مروجيّ الخمور والمخدرات أمام مدخل المستشفى، أين اتخذوا من المكان وكراً لترويج سلعهم وذلك من أجل إبعاد الشبهة عنهم.ورغم الشكاوي العديدة للسكان القاطنين قرب المستشفى، لم يتمّ النظر إلى مطالب هؤلاء المتضرّرين كما ينبغي.

وقد رفع المحتجون ، في الوقفة التي نُظمت ، شعارات تستنكر الوضع الصحي بالمدينة، وطالبوا بإعادة فتح مستشفى الاستعجالات وسط المدينة الذي أغلق منذ سنوات مؤكدين على أهمية العمل على إمداد هذا المرفق الصحي بالمعدات والتجهيزات الطبية الضرورية وتوفير الكميات الكافية من الأدوية ، فمستشفى الاستعجلات هو الوحيد الموجود بالمدينة وموقعه خارجها وبعيد جدا ، الأمر الذي اثر على سير الخدمات التي يؤمّنها للمرضى .

ودعا المشاركون في هذه الوقفة الاحتجاجية السلطات المعنية  الى التدخّل الفوري من أجل حل هذه المشكلة التي أرّقت المواطنين منذ سنوات وتحسين الوضع الصحي والخدمات الاجتماعية بالمدينة .

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: