أخبار البلد

العمال المؤقتون ببريد أدرار يستفيدون من مناصب عمل دائمة

تجسيدا للبرنامج الذي أقرته وزارة البريد و تكنولوجيا الإعلام و الاتصال بخصوص إدماج العمال الذين يعملون في إطار الإدماج المهني ضمن مختلف مؤسسات بريد الجزائر على المستوى الوطني، أشرف هذا الأسبوع مدير الوحدة الولائية لبريد الجزائر بأدرار أحمد باشيخ بمعية رئيس لجنة المشاركة المحلية وبحضور السادة المدراء الفرعيون ورؤساء المصالح على مراسيم إمضاء عقود إدماج ضمن مناصب عمل دائمة بمختلف المؤسسات البريدية على مستوى ولاية أدرار.
العملية التي تعد الثالثة من نوعها ، مست هذه المرة ما مجموعه 20 موظف حاملين لشهادات جامعية و الذين تم إدراج أسمائهم ضمن العمال الدائمين بمؤسسة بريد الجزائر من أدرار.
وعلى هامش مراسيم التنصيب عبر عدد من المستفيدين من العقود عن عن غرحتهم وارتياحهم لهذه العملية التي تشجعهم على بذل مزيد من الجهد لترقية المات البريدية المقدمة لزبائن المؤسسة، كما أكد مدير الوحدة الولائية لبريد الجزائر بأدرار للبلد وجود حصص أخرى سيستفيد منها باقي العمال المؤقتين خلال السنة الجارية لإتمام تسوية نهائية لهذه الفئة العمالية.

محمد حني

كاتب وصحفي بجريدة البلد، حائزُ على ليسانس في اللغة العربية وآدابها، وعلى ماستر أكاديمي في تخصص "دراسات جزائرية في اللغة و الأدب"، كما أنّه متحصلٌ على شهادة دولية في الصحافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: