أخبار البلد

الشمس اختفت: حقيقة أم خيال!

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة في الأشهر القليلة الماضية، وذلك بسبب صاحب حساب تويتر مجهول الهوية  “الشمس اختفت”، الذي زعم أن أشياء غريبة قد حدثت معه عندما استيقظ من النوم في صباحه المعتاد ليتفاجأ بالشمس قد اختفت تماما من منطقته والمدن المجاورة له، ناهيك عن اختفاء السكان من مدينته وقد أصابهم نوع ما من الفيروس.
هذا الفتى الذي  صنع موجة كبيرة من التساؤلات لدى الأمريكيين لما ينشره من صور وفيديوهات حصرية مبثة من عين المكان المتواجد فيه. كما أن اشياء مرعبة وغريبة حصلت ومازالت تحصل معه لحد الساعة كمحاولة دخول غرباء لمنزله وصراخ آخرين طالبين النجدة واصوات مرعبة تشبه اصوات الآلات والروبوتات. الشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو أن ينشر على حسابه بتويتر  طالبا للاستغاثة.
والجدير بالذكر حيال هذا الأمر أن كل ما يصوره يبدو حقيقيا وليس فيه مجالا للريبة والشك فيما إذا كان مفبركا. هذا و قد تضاربت الآراء بين مشكك يحسب أن هذه مجرد لعبة غبية من شخص أراد الشهرة وخلق جدل بين الناس، ومصدق يزعم انه يسكن بالقرب منه و رأى أشياء غريبة تطوف حول المكان. كما أن هناك من قال ان كل شيء مر به الشاب حقيقي، فقد زعموا أن الشاب يسكن بالقرب من المنطقة 51 وهي أكثر منطقة سرية للدولة الأمريكية  تقوم  فيها بتجارب علمية ونووية. كما أن هذه المنطقة حامت حولها شائعات بأن فيها مخلوقات فضائية والحكومة متسترة عن الأمر……
إلى حد كتابة هاته الأسطر تبقى المنطقة 51 حيزا شبيها بمثلث برمودا …أهو منطقي؛ الولايات المتحدة تتستر عن ذلك لحاجة في نفس يعقوب أم أنها مجرد سيناريو من فتى مولع بأفلام الخيال.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: