أخبار محلية

الخدمات الإجتماعية لعمال التّربية لولاية الجلفة تكرم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم .

شهدت قاعةالمحاضرات لثانوية النعيم النعيمي في ولاية الجلفة مساء الأمس السبت 25 ماي،حفلا رمضانيا لتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة القرآن الكريم , والتي أقيمت كأول طبعة لهذا العام برعاية وإشراف الخدمات الإجتماعية لعمال التربية لولاية الجلفة , بمشاركة فاقت 100 طالب من جميع المستويات .

حضر الحفل الكثير من الناس فضلا عن الطلبة الفائزين وولاة أمورهم وأساتذة من جميع المدارس بالولاية , وبعض الموظفين من مديرية التربية على رأسهم الأمينة العامة السيدة “بخوش” , وإعلاميين وصحفي بذات الولاية .

بدأت مراسم حفل توزيع الجوائز بتلاوة آيات من الذكر الحكيم،ثم رحب السيد نورالدين برمان رئيس الخدمات الاجتماعية لعمال التربية بولاية الجلفة بالحضور كافة  ,مشيرا الى المسابقة والتي أقيمت  طبعتها الأولى لهذا العام والتي تعتبر كخاتمة لانهاء عهدة لجنة الخدمات, كما أثنى على الطلبة في حفظهم لكتاب الله تعالى , ودور الأولياء في تربيتهم على حب القرآن الكريم .

وذكر أن المسابقة تنافس على جوائزها أكثر من 100 طالب على مستوى الإبتدائي والمتوسط والثانوي من أبناء عمّال قطاع التربية , لافتا إلى ان المسابقة أقيمت على ثلاث مستويات , أقل من 12 سنة , و من 13 إلى 18 سنة , و 18 سنة فما فوق حيث توج 14 طالبا  فائزا , و17 طالبا إضافيا كجائزة تمييز .

وخلال كلمته , لفت السيد برمان  الحاضرين  , أن الخدمات  قد حصلت على غلاف مالي من أجل مركز صحي إجتماعي لصالح فائدة قطاع التربية لاولاية الجلفة حيث  سيتفيد  منستبو القطاع من هذا المركز  بجميع خدماته , وهذا بعد جهود مكثفة من طرف أعضاء اللجنة وعلى رئسهم رئيس لجنة الصحة .

إضافة للحفل حضر ممثل الشؤون الدينية من خلالها قدم كلمة موجزة عن المناسبة وأشاد به ،مشيرا بان أهل القرآن هم أهل الله وخاصته , كما شكر القائمين على هذا الحفل الذي يستحق أن يقف عنده الانسان من أجل الشكر والتقدير .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين بالمراتب الأولى بجوائزة قيمة تمثلت في أجهزة تلفزة مسطحة من النوع الممتاز ,إضافة الى تكريم المميزون بجوائز تحفيزية أخرى لاتقل عن الجوائز الأولى .

الوسوم

د.عيسى نقبيل

مسير لشركة فيجن بردكشن بولاية الجلفة , رئيس تحرير بصحيفة البلد الجزائرية الصادرة عن نفس الشركة ومراسل لقناة بورتيفي, مختص بالميديا المرئية و مهتم بالشؤون السياسية والإقتصادية

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: