أخبار محليةرياضة

الجلفة: دورة كروية للأطفال إحتفالاً بالذكرى الـ 64 للثورة التحريرية في دائرة حاسي بحبح

بمناسبة ذكرى 64 لاندلاع الثورة التحريرية المجيدة، نظم كلٌ من “نادي الأمل” و”نادي الهلال” دورةً رياضية لكرة القدم، أصاغر، بالملعب البلدي لبلدية حاسي بحبح بالجلفة.

كما تمت الدورة بالتنسيق مع المجلس الشعبي البلدي، وهذا إحياءً للفاتح من نوفمبر المصادف ليوم الخميس، واستذكاراً لهذا اليوم الوطني العظيم. شارك في الدورة أغلب الأطفال من كل النوادي المحلية، وكذا بعض الفرق من البلديات المجاورة وضيوف الشرف.

كما صرّح مسيّر ومنظم التظاهرة السيد زيان بن مشيه: تعد لفتة طيبة أن يبادر الإحتفال ويشارك فيه الأطفال قبل الكبار وهذا لجس نبض الثورة في تربية أطفالنا وإنشائهم على قيمة هذا التراب الذي نعيش فيه، ولمكانته في نفوس أبائهم وأجدادهم الذين باعو الغالي والنفيس من أجله.

جدير بالذكر أن بلدية حاسي بحبح تعرف نشاطاً نوعياً هذا الموسم  لكرة القدم بالرغم من الظروف التي يشتكي منها نوادي حاسي بحبح من نقص التمويل وضعف الإمكانات الموجودة ، إلا أنهم يحاولون رفع مستوى كرة القدم قدر المستطاع.

تقرير مصوّر:

الصور:

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كل الشكر والتقدير للصحفي المتألق محمد قوق على هذا التقرير الرائع ، والشكر كذلك موصول لمسؤولي الناديين هلال وأمل حاسي بحبح على هذه الدورة الرائعة والناجحة على جميع الأصعدة .

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: