أخبار محلية

افتتاح مكتبين بريدين جديدين بإقليمي تنزروفت وتيدبكلت بأدرار

في مبادرة استحسنها مواطنو المنطقتين

استكمالا لسلسة التدشينات التي باشرتها الوحدة الولائية لبريد الجزائر بأدرار تزامنا و شهر رمضان المبارك، أشرف نهار اليوم السبت حبيب سي فضيل المدير الفرعي للخدمات البريدية و التقنية على مراسيم وضع حيز الخدمة لقطب بريدي جديد بمنطقة تيديكلت جنوب عاصمة الولاية أدرار.
المكتب البريدي “تيديكلت” الذي تم تدشينه بمدينة أولف بإمكانه فك الضغط على المراكز و الفروع البريدية المتواجدة بالمنطقة خاصة خلال المناسبات التي تعرف ضغطا شديدا على مستوى هذه المرافق العمومية على غرار هذه الأيام الأخيرة من شهر رمضان، حيث من المنتظر أن يقدم المكتب الجديد خدماته البريدية خلال الفترتين الصباحية و الليلية في العشر الأواخر من رمضان.
وكانت إطارات بريد الجزائر بأدرار قد أشرفت بحر الأسبوع المنصرم على وضع حيز الخدمة لمكتب بريدي جديد بالمنطقة الحدودية برج باجي مختار عاصمة إقليم تنزروفت.
و بدورهم أبدى مواطنو المنطقة استحسانهم لهذه التدشينات التي ستجعل عدد المكاتب البريدية بولاية أدرار يصل إلى مامجموعه 78 مكتبا بريدية، و التي ستجعلهم يستفيدون من مختلف الخدمات المالية و البريدية داخل مرافق بريدية قريبة من مقرات سكناهم، آملين من الهيئات الوصية توفير السيولة المالية خلال هذه الآونة التي تتزامن و اقتراب حلول عيد الفطر المبارك.

 

محمد حني

كاتب وصحفي بجريدة البلد، حائزُ على ليسانس في اللغة العربية وآدابها، وعلى ماستر أكاديمي في تخصص "دراسات جزائرية في اللغة و الأدب"، كما أنّه متحصلٌ على شهادة دولية في الصحافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: