أخبار البلد

أمن أدرار يضع حدا لسارقة منازل.

تمكنت مصالح الأمن الحضري الرابع التابع لأمن ولاية أدرار خلالة الأيام القليلة الماضية و في ظرف قياسي من وضع حد لنشاط إجرامي بطلته شابة في العقد الثاني من العمر، وهي العملية التي مكنت كذلك من إفشال مخططها الإجرامي المتمثل في سرقة أغراض من منزل أحد المواطنين.
وتتمثل الأغراض المسروقة في اربعة خواتم من المعدن الاصفر، وسلسلة من المعدن الأصفر ، وكذا مبلغ مالي مقدر بأربعة عشر ألف دينار جزائري بالاضافة إلى هاتف نقال من نوع سمسونغ.

وقد تمت العملية المذكورة بناء على شكوى تقدم بها أحد المواطنين أمام فرقة الشرطة القضائية التابعة للأمن الحضري الرابع مفادها تعرض مسكنه للسرقة من قبل شخص مجهول الهوية ،لتباشر على إثرها الفرقة عملية التحري والتحقيق أين تمكنت من الوصول للفاعلة .
المتهمة تم تحويلها الى مقر الامن الحضري الرابع لإستكمال الاجراعات القانونية، ثم تقديمها أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة ادرار الذي أحال بدوره الملف على اجراء المثول الفوري،ليصدر في حق المشتبه فيها امر ايداع.

محمد حني

كاتب وصحفي بجريدة البلد، حائزُ على ليسانس في اللغة العربية وآدابها، وعلى ماستر أكاديمي في تخصص "دراسات جزائرية في اللغة و الأدب"، كما أنّه متحصلٌ على شهادة دولية في الصحافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: