أخبار البلد

أمن أدرار يسطر مخططا أمنيا لتأمين عيد الأضحى

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قامت مصالح أمن ولاية أدرار بتفعيل مجموعة من الإجراءات الأمنية الوقائية من خلال تسخير كافة الإمكانيات البشرية والمادية قصد توفير الأمن والطمأنينة والحفاظ على النظام العام.
الخطة الأمنية المتخذة في هذا الشأن تتمثل في تسطير مخطط عمل أمني قبل وأثناء وبعد هذه المناسبة الدينية السعيدة من خلال إقحام مختلف التشكيلات الأمنية في الميدان المسندة إليها مهام حماية الأشخاص والممتلكات عبر تأمين الساحات العمومية، المساجد، الأسواق، محطات نقل المسافرين، ومختلف الفضاءات التي تعد مقصدا للمواطنين، وذلك بتكثيف الدوريات الراكبة والراجلة مع نصب الحواجز الأمنية عبر مداخل ومخارج المدينة والسهر على تنظيم حركة المرور عبر مختلف الطرقات والمحاور الرئيسية.
وعلاوة على ذلك تبقى الشرطة مجندة في جميع الأوقات وعلى مدار 24 ساعة للاستجابة لنداءات المواطنين والتكفل بانشغالاتهم التي وضعت لها أرقاما مجانية خضراء 1548 ، 104 و 17 سخرة من قبل المديرية العامة للأمن الوطني.

محمد حني

كاتب وصحفي بجريدة البلد، حائزُ على ليسانس في اللغة العربية وآدابها، وعلى ماستر أكاديمي في تخصص "دراسات جزائرية في اللغة و الأدب"، كما أنّه متحصلٌ على شهادة دولية في الصحافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: