أخبار محلية

أدرار: وفاة ثلاثة أشخاص في حادثي مرور منفصلين

شهدت ولاية أدرار نهار أمس الأربعاء وقوع حادثي مرور منفصلين أديا إلى وفاة ثلاثة أشخاص وجرح أربعة آخرين.

الحادث الأول وقع على مستوى الطريق الوطني رقم6 في شقه الرابط بين مدينتي زاوية كنتة و رقان جنوب أدرار بالقرب من مدخل قصر المستور بلدية سالي، نجم عنه وفاة امرأة وإصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة إثر انقلاب  السيارة السياحية من نوع تويوتا ياريس التي كانوا على متنها، و قد تنقل عناصر الحماية المدنية برقان إلى عين المكان أين ساهمو في إجلاء الضحية نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى رقان و نقل الجرحى إلى نفس المستشفى، فيما فتحت عناصر الدرك الوطني المختصة إقليميا تحقيقا أمنيا معمقا لمعرفة ملابسات الحادث.

أما الحادث الثاني فقد وقع مساء نفس اليوم على مستوى نفس الطريق بالقرب من مدخل قصر تاخفيفت بلدية زاوية كنتة نجم عنه وفاةشخصين وإصابة شخص آخر بجروح متفاوتة الخطورة إثر اصطدام سيارة سياحية من نوع شيفرولي آفيو بسيارة تجارية من نوع رونو ترافيك.

وقد تنقل عناصر الحماية المدنية بزاوية كنتة إلى مكان الحادث أين ساهموا في إجلاء الجثتين نحو مصلحة حفظ الجثث بالعيادة متعددة الخدمات بزاوية كنتة و نقل الجريح إلى نفس المستشفى، كما قامت بدورها عناصر الدرك الوطني المختصة إقليميا بفتح تحقيق أمني لكشف ملابسات الحادث.

الوسوم

محمد حني

كاتب وصحفي بجريدة البلد، حائزُ على ليسانس في اللغة العربية وآدابها، وعلى ماستر أكاديمي في تخصص "دراسات جزائرية في اللغة و الأدب"، كما أنّه متحصلٌ على شهادة دولية في الصحافة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: